الرئيسية / أخبار محلية / محافظات / مدير أمن بورسعيد يطالب الضباط بتحقيق أعلى درجات الأداء الأمنى

مدير أمن بورسعيد يطالب الضباط بتحقيق أعلى درجات الأداء الأمنى

كتبت – لبنى أحمد

قام اللواء أمجد عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، اليوم السبت؛ بالمرور على عدد من المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية؛ وذلك لمتابعة مدى إنتظام الخدمات المعينة لتأمين المواقع الشرطية التى شملها المرور، وكذا إلمامهم بالمهام الموكلة إليهم، وتفعيل كافة خطط التأمين وتنفيذ جميع التعليمات الصادرة من المديرية .

وقالت مديرية أمن بورسعيد، فى بيانٍ لها، إن مدير الأمن تفقد إدارة قوات الأمن، إدارة الحماية المدنية، ومنافذ بيع السلع الاستهلاكيه ( أمان)؛ كما قام بعقد لقاء ميدانى مع الضباط والأفراد .

وأكد مدير الأمن، على اهتمام الوزارة البالغ بعقد لقاءات بصفة دورية مع الضباط والأفراد؛ لتطوير الأداء وتبصرتهم بالمعطيات الأمنية الراهنة والتحديات التى تواجه الدولة والأجهزة الأمنية والاستماع إلى آراء ومقترحات .

وأضاف عبد الفتاح، أنه لابد من إحكام الرقابة على الزيارات التى ترد للمودعين بغرف الحجز والسجون المركزية وتفتيش الأشخاص والأطعمة والتأكد من خلوها من ثمة ممنوعات على أن تتم الزيارات بإشراف مأمور القسم وتواجد القوات اللازمة .

ووجه مدير أمن بورسعيد، مأمورى الأقسام؛ بالقيام بالمهام والمسئوليات الوظيفية اليومية وتسيير الأعمال والإشراف على حسن انتظامه وتوجيه معاونيهم لتأدية أعمالهم ومهامهم بكل جدية وإصرار لتحقيق غاية الأداء الأمنى، والتأكد بمراعاة البعد الإنسانى مع المواطنين .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بورسعيد يتفقد سير أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي بطول ١٧٥ م

محافظ بورسعيد يتفقد سير أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي بطول ١٧٥ م بورسعيد ...