الرئيسية / أخبار محلية / محافظات / الدقهلية / مشاجرة تتسبب فى دماء على كوبرى القباب الكبرى بدكرنس

مشاجرة تتسبب فى دماء على كوبرى القباب الكبرى بدكرنس

كتب/ محمد رمزي مؤنس وهند ابو زيد
تتوالى جرائم القتل بين الشباب الذين هم اقل من السن القانوني، لتبين لنا أن جريمة قتل الطالب محمود البنا على يد راجح لم تكن الأخيرة بين الصبيان، الذين تقل أعمارهم عن 18 عام، ،حيث وقعت جريمة قتل بقرية القباب الكبرى مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية. حيث قام المتهم مصطفى سامح عبد الشهيد عبد الفضيل 17 سنة عاطل مقيم القباب الكبرى بطعن المجني عليه مصطفي عبد الحسيب محمد على23 سنة استو رجى ومقيم القباب الكبرى و الشهير بمصطفى كوانا بطعن نافذ في رقبته، وذلك باستخدام سلاح ابيض إثر شجار بينهما بعد مشادة كلامية أدى إلى مقتل كوانا مذبوحا، وقد وقعت تلك الجريمة بقرية تسمى القباب الكبرى، وهي تقع على طريق المنصورة دكرنس، يجاورها قرية دموه المعروفة بمسقط رأس الشيخ محمد حسان.
وفقًا لما قاله شهود عيان من اهل القرية، أن المجني عليه مصطفى كوانا قام بطعن القاتل بسلاح أبيض أدى الي إصابته في احد زراعيه، ثم جاء الليل ليتقابل الشاب كوانا مع الصبي القاتل عند كوبري البلدة لمعاتبته على الشجار مع أخيه محمد الطالب بكلية التجارة بعد المشاجرة الاولى معه ليتشاجران مرة أخرى بعد ان بدأ القتيل الشجار معه وقام بتهديده بقطر ذو سلاح حاد فقام القاتل بإخراج مطواه وتهويشه بها ولكن لحق سلاح المطواة برقبة القتيل التي سببت جرح قطعي بها وتسببت في، ذبح المجني عليه ليقع قتيلا، ثم يفر هاربا.
تلقى مدير الأمن اللواء فاضل عمار إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ من أهالي قرية القباب الكبرى بشأن الواقعة.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز دكرنس، برئاسة الرائد حسام عبدالمنعم، والنقيب عبد الله البنا والنقب عمرو عبد الحكم معاوني المباحث إلى مكان الواقعة. وبالفحص تبين مصرع “مصطفى عبد الحسيب 23 عامًا” بطعنة بسلاح أبيض سددها له شاب آخر يدعى مصطفى سامح 18 سنة”، وقعت بينهما مشاجرة أسفرت عن مصرع الأول .
نُقل جثمان الضحية إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة، فيما تمكنت المباحث من القبض على المتهم وأخيه وحرر بذلك المحضر رقم 8845 جنح دكرنس لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.​

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

مقتل سيدة على يد نجلها في الدقهلية

كتبت أمل خفاجى كشف مصدر أمني بالدقهلية تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلها في قرية …

التخطي إلى شريط الأدوات