الرئيسية » صحة ومرأة » صحة » معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة
معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة

معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة

معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة

كتب سيد عبد العال

اعتدي الطفل معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات المعروف «ذا فويس كيدز»، علي الطفل حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، ادي الي كسر في الجمجمة بعد اعتداء عليه بمفتاح السيارة في رأسه أدى إلى دخول المفتاح إلى رأسه مما استدعى إجراء عملية جراحية استغرقت 12 ساعة لإنقاذ حياته.

وقالت والدة الطفل المجني عليه «حسن»، والتي سردت تفاصيل الحادث، مؤكدة أن «معاذ عيسى» ليس صديقًا لابنها، ولكنه جار لهم، وبأنهما أحيانًا يتواصلان، ويوم الحادث قابل «معاذ» نجلها «حسن» وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولًا استفزاز نجلها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وأكدت والدة «حسن» بأنه تم نقل نجلها إلى المستشفى وتطلبت الإصابة إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وبأنه حاليًا في فترة العلاج بعد إجراء العملية، موضحة أن العلاج سيتطلب وقتًا طويلًا، وأكدت الأم بأن ابنها لا تربطة أي علاقة بـ «معاذ»، وأن نجلها مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه.

كما أوضحت والدة «حسن»، أنها اتخذت الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ لقسم شرطة حلوان، بالواقعة، وهي حاليًا تنتظر التقرير الطبي الذي سيتم تسليمه للنيابة، وأن المفتاح تم تحريزه لتقديمه للنيابة أيضًا، مضيفة أن الطفل «معاذ» من المعروف عنه أنه يفتعل المشاكل مع زملائه وأنه يتعالى عليهم بعد مشاركته في برنامج المسابقات الشهير «ذا فويس كيدز».

كما طالبت الأم جهات التحقيق بالحصول على حق ابنها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين. 

معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة | معاذ معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة | معاذ
معاذ ياسين مشترك ذا فويس كيدز يفجر رأس جاره ويتسبب في دخوله العمليات 12 ساعة | معاذ

 

 

 

 

 

 

عن mohamed siam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستشفى العزل بجامعة طنطا خالية من مرضى كورونا لأول مرة منذ يونيو ٢٠٢٠ | مستشفى

مستشفى العزل بجامعة طنطا خالية من مرضى كورونا لأول مرة منذ يونيو ٢٠٢٠

مستشفى العزل بجامعة طنطا خالية من مرضى كورونا لأول مرة منذ يونيو ٢٠٢٠ متابعة عبد ...