الرئيسية / عاجل / نائب رئيس الجامعة يتابع الامتحان الالكترونى لطلاب طب الاسنان

نائب رئيس الجامعة يتابع الامتحان الالكترونى لطلاب طب الاسنان

كتب حسين الحانوتي

تحت رعاية السيد أ.د أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وريادة أ.د محمد عطيه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. . أ.د عصام الوكيل عميد كلية طب الاسنان.


تفقد السيد أ.د/ محمد عطيه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 بقاعة الاختبارات الالكترونية بكلية الطب أداء خريجى كلية طب الاسنان هذا العام للإمتحان المعرفى الالكترونى.
ومن المعروف أن الاختبار يأتى لرفع مستوى خريجي الجامعات المصرية ويتضمن اسئلة حول ما تم دراسته بالكلية وذلك بنظام الاختيار من متعدد حيث يجيب الطلاب على مائة سؤال فى 120 دقيقة بعد ادخال بياناتهم وذلك للمرة الثالثة حيث أجاب الطلاب عن الامتحان من منزلهم مرة ومن خلال الكلية مرتين ويؤدى حوالى 179 طالب وطالبة الاختبار بإشراف مركز تقنية الاتصالات والتعليم الالكترونى بجامعة اغمنصوره
ويتم متابعته هذه الامتحانات من مقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات بحضور السادة رؤساء الجامعات وقد تم تصميم هذه الاختبارات طبقا للمعايير الدولية لقياس قدرات الطالب في مختلف المجالات بدقة وفعالية دون تدخل العنصر البشري فضلا عن توفير بيئة آمنة للطلاب من حيث ضمان ثبات الاختبار الإلكتروني وأن الهدف من تطبيق الاختبارات الإلكترونية هو الالتزام بالمعايير العالمية للتدريس وتحقيق جودة العملية التعليمية في الجامعات.
وقد حضر متابعة أداء الطلاب للاختبار كلا من السادة أ.د عصام الوكيل عميد الكلية أ.د حسن عتمان نائب رئيس الجامعة الاسبق أ.د محمد زغلول وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
أ.د بسمة شومان وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

زيارة محافظ أسوان لمدينة أوجتسا غربى صربيا

كتب د.عبدالله مباشر بلجراد صربيا التقى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان وسفير مصر في بلجراد …