الرئيسية » الرياضة » هاتريك السعيد يقود بيراميدز في التغلب على طنطا بالدوري

هاتريك السعيد يقود بيراميدز في التغلب على طنطا بالدوري

هاتريك السعيد يقود بيراميدز في التغلب على طنطا بالدوري

كتبت شيماء محمد
نجح فريق بيراميدز في التغلب علي نظيره طنطا بثلاثة اهداف نظيفه دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاتنين والتي اقيمت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في اولي مباريات الفريقين عقب استئناف النشاط الرياضي بعد توقف دام لاكثر من اربعة اشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
جاء تشكيل بيراميدز علي النحو التالي:

أحمد الشناوي _ أحمد توفيق _ علي جبر _ أحمد أيمن منصور _ محمد حمدي _ محمود حمادة _ نبيل عماد دونجا _ عبدالله السعيد _ إبراهيم عادل _ إسلام عيسي _ ايريك تراوري

بينما جاء تشكيل طنطا علي النحو التالي:

محمد فتحي _ محمود مسعود _ سليمان عبدربه _ محمود منصور _ أحمد سالم صافي _ محمود كابونجا _ محمد أسعد _ حسين فيصل _ أحمد فهمي _ أحمد الالفي _ إسلام فؤاد
في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ركلة جزاء لصالح طنطا نتيجة لمسة يد على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء، ونفذ ركلة الجزاء أحمد جمال عن طريق تسديدة ضعيفة ليمسك بها الحارس أحمد الشناوي بسهولة.
وفي الدقيقة44 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيراميدز نتيجة إعاقة حارس مرمى طنطا محمد فتحي لمحاولة مرور ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد اللجوء لتقنية الڤار قرر حكم اللقاء إلغاء ركلة الجزاء المحتسبة لفريق بيراميدز.
وفي الدقيقة 49 سجل عبدالله السعيد الهدف الاول لصالح بيراميدز من ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الڤار نتيجة إعاقة من إسلام جمال لاعب طنطا لـ أحمد أيمن منصور داخل منطقة الجزاء .
ويسجل عبدالله السعيد الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 58 من ركلة جزاء نتيجة إعاقة من محمود كابونجا لاعب طنطا لـ إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء.
ويضع عبدالله السعيد الهاتريك في الدقيقة 60 من عمر اللقاء عن طريق كرة عرضية أرضية قابلها السعيد من منتصف منطقة جزاء طنطا ويسجل الهدف الثالث في شباك الحارس محمد فتحى.
وبعد فوز بيراميدز يرفع رصيده إلي النقطة 35 ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري من 19 مباراة، حقق خلالها الفريق 10 انتصارات و 5 تعادلات وتعرض الفريق لـ 4 هزائم.

بينما يتجمد رصيد طنطا عند النقطة 16 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري من 19 مباراة، حقق من خلالها الفريق فوزان و 10 تعادلات وتعرض الفريق لــ 7 هزائم.

هاتريك السعيد يقود بيراميدز في التغلب على طنطا بالدوري | التغلب

عن Tamer semary

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باتشيكوالمدير الفنى للزمالك يصل مساء اليوم للقاهرة | باتشيكو

باتشيكوالمدير الفنى للزمالك يصل مساء اليوم للقاهرة

باتشيكوالمدير الفنى للزمالك يصل مساء اليوم للقاهرة متابعة … حماده مبارك  يصل مساء اليوم، السبت، ...

WordPress Lightbox