الرئيسية » أخبار محلية » وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع
وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع

كتب : فريد نجيب __

عززت، وحدة المرور بمدينة دسوق. برئاسة المقدم إبراهيم فايد، تواجدها بالشوارع والميادين، امس وصباح اليوم. الثلاثاء من إنتشار الخدمات المرورية، داخل المحاور والميادين والشوارع الرئسية للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات لتسهيل الحركة المرورية والتصدي للتكاتك الوافدة من المراكز والمحافظات المجاورة لمدينة دسوق والتى أحدثت نوعا من الزحام داخل شوارع المدينة وقد تم التعامل مع المركبات الغير مرخصة والتعامل معها وفق قانون المرور.

والملاحظ خلال الأيام الماضية إنتشار رجال المرور بالمحاور الرئيسية لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع والتي تعوق حركة المرور من المشاة والمركبات بالشوارع ورفعها وأدخالها للحضان والتصدي من السرعات الجنونية لبعض قائدي السيارات والدراجات البخارية للحد من الحوادث.
ردود أفعال طيبة من المواطنين حيال تلك الخدمات المرورية المكثفة المتواجدة بالشارع الدسوقي لمراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية داخل المدينة وناشد المهتمين بالشأن العام رئيس وحدة المروة بمنع التكاتك الوافدة من المراكز والمحافظات المجاورة لمدينة دسوق مع ضرورة ضبط تشغيل التوك توك داخل شوارعنا.
جريدة مصر اليوم العربية توجه الشكر للمقدم ابراهيم فايد رئيس وحدة المرور بدسوق على جهوده وجهود رجال المرور لضبط حركة المرور بالشارع.

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع |

عن ahmed mosaid

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع |

تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش

تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش كتب : فريد نجيب شهد اللواء جمال ...