الرئيسية / الحوادث / عصابة الكابلات تقتل شاب تصدي لهم في الدقهلية في قرية القطنه

عصابة الكابلات تقتل شاب تصدي لهم في الدقهلية في قرية القطنه

كتب حسين الحانوتى

بناحية قرية القطنة التابعة لمركز الستاموني في محافظة الدقهلية لقي شاب مصرعه أثناء اعتراضه لعصابة مسلحة حاولت سرقة كابلات التليفونات
وقد استطاع الأهالي ضبط 3 أشخاص من أفراد العصابة وتسليمهم للشرطة بعد مطاردتهم في شوارع القرية
تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي قرية القطنة بتمكنهم من ضبط 3 أشخاص أثناء محاولتهم سرقة كابلات كهربائية بالقرية ومصرع أحد الأهالي عقب إطلاق النيران عليهم من قبل أفراد العصابة.
انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد محمد حماد رئيس المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين إصابة “فيصل مصباح محمد40 سنة بطلق خرطوش بالصدر وتوفي في الحال حال تصديه لمحاولة عصابة سرقة كابلات تليفونات جمصة المارة من أمام القرية بعد أن أطلق أحدهم طلقات خرطوش تجاهه وطاردهم الأهالي حتى تمكنوا من الإمساك بهم.
وبالفحص تبين أن أفراد العصابة هم: “محسن م. ا 23 سنة، وشقيقه أحمد 24 ورمضان. ا. ل 40 سنه وجمعيهم مقيمون بمركز شربين وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش وسيارة ربع نقل.
وأكد شهود العيان أن المجني عليه شاهد العصابة اثناء عودته من أرضه في الوقت الذي شاهد مؤذن مسجد بالقرية العصابة فتوجه إلى المسجد ونادى على الأهالي في مبكرات الصوت فخرجوا عن بكرة ابيهم وتمكنوا من ضبط 3 أشخاص من العصابة وسلموهم إلى الشرطة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وسرعة تحريات المباحث حول الحادث.

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

كشف غموض واقعة إختطاف طفل بالشرقية

كتب / سحر الحلواني وتحديد وضبط 4 أشخاص لإرتكابهما الواقعة بقصد مساومة أهليته على دفع …