الرئيسية / الرياضة / 5 لاعبين « كتبوا شهادة ميلادهم » مع الأهلي بالبطولة العربية

5 لاعبين « كتبوا شهادة ميلادهم » مع الأهلي بالبطولة العربية

كتب/عبد الحليم زكريا البجلاتى

دمياط

المغربى وليد أزارو الوافد الجديد للأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من الدفاع الجديدى المغربى ، استطاع فى وقت قياسى كتابة شهادة ميلاد له مع الجماهير الحمراء منذ حلوله كبديلا فى اللقاء الأول لفريقه أمام الفيصلي الأردنى ثم مشاركته بشكل أساسى فى لقائى الوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى .

 

ورغم عدم إحراز أزارو لأهداف للمارد الأحمر إلا أنه ساهم بشكل فعال فى صعود الفريق للدور قبل النهائي بعدما نجح في الحصول على ضربة جزاء لفريقه أمام نصر حسين داى والتي نجح من خلالها صالح جمعة في إدراك هدف التعادل للأهلي .

 

أكثر المستفيدين من البطولة العربية ، فبعدما كان قريبا جدا من الرحيل عن الأهلي فى الانتقالات الحالية نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي ، نجح في جذب الأنظار إليه وهو ما أدى في النهاية لرفض حسام البدري المدير الفني للفريق لرحيله .

 

كان بركات قد نجح في إحراز هدفين متتاليين للأهلي أمام الوحدة ونصر حسين داي وهو ما أدى لمطالبة الجماهير باستمراره ليتحول مسار اللاعب تماما من الرحيل إلى البقاء بل والإعتماد عليه بشكل أساسي .

 

أحدث الوافدين للمارد الأحمر قادما من سموحه ، نجح فى إقناع الجهاز الفني والجماهير بإمكانياته سريعا ومن أول مباراة حل فيها كبديلا أمام الوحدة الإماراتي ونجح فى إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر وهو ما أدى إلى مشاركته كبديلا أيضا فى اللقاء الثالث ، ليكتب شهادة ميلاده بشكل رسمي مع المارد الأحمر .

 

مدافع وسط الأهلى ، شارك بديلا لحسام عاشور بجانب حسام غالى وظهر بشكل جيد ، أكد فيه أنه سيكون أحد الدعامات القوية للمارد الأحمر فى الموسم المقبل نظرا لمجهوده الوفير طوال أحداث اللقاء بالإضافة لمهارته الشخصية فى استخلاص الكرات وإجهاض هجمات المنافسين بالإضافة للتسديد من بعيد .

 

ظهير أيمن الأهلى ، نجح خلال البطولة فى المشاركة بشكل أساسى واللعب بشكل جيد ليعود للصورة من جديد بعد فترة طويلة من الغياب نظرا للإصابات الكثيرة التى طالته خلال الموسمين الماضيين والتى أبعدته عن المشاركة مع الفريق إلا أن البطولة العربية جاءته لتعيد الآمال إليه للبقاء مع الأهلى خاصة وأنه كان أول اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء فى الميريكاتو الصيفى الحالى .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشروع القومي للموهوبين و الواعدين بالاتحاد المصرى للكاراتيه

المشروع القومي للموهوبين و الواعدين بالاتحاد المصرى للكاراتيه متابعة اشرف عبد المعطي انطلاق تدريبات منتخب ...